أنشيلوتي يوضح حالة المصابين قبل مباراة خيتافي.. ويصرح: لا نفكر في مانشستر سيتي الآن

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أهمية مباراة خيتافي في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد ضيفه خيتافي على ملعب “سانتياجو برنابيو” غدًا، السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم، خوسيه مونويرا.

اقرأ أيضًا | كورتوا: مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي نهائي.. ونجحنا في إيقاف مفاتيح خطورتهم

فينيسيوس

وتحدث أنشيلوتي عن المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: “نريد الفوز غدًا أمام خيتافي، نحن لا نفكر على مباراة مانشستر سيتي المقبلة (يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا)، لكننا بحالة جيدة رغم ضغط المباريات”.

وبسؤاله “هل أنشيلوتي وجوارديولا الأفضل في الوقت الحالي كمدربين؟”، أجاب الإيطالي: “لا، هناك آخرين مميزين”.

وبسؤاله “من سيشارك من ميليتاو أم روديجر يوم الأربعاء أمام مانشستر سيتي؟”، رد: “لم أحسم الأمر بعد، مازال هناك بضعة أيام ونفكر بالأمر لكن حتى الآن، لا أعرف”.

وحول ما إذا كانت هناك تغييرات في تشكيل الغد، أجاب: “كورتوا سيلعب، كذلك فينيسيوس ولكن لا أعلم إذا كان أساسيًا أم لا، سيعتمد الأمر على أداء اللاعبين لأننا نواجه فريقًا يصارع من أجل تفادي الهبوط”.

وتابع: “لن أخبركم بمن سيلعب غدًا، لأنني لا أريد منح خيتافي أي ميزة، وكذلك لأن بعض اللاعبين متعبون لذا لن أخاطر بهم”.

وعن كورتوا، قال “أحد أفضل اللاعبين في العالم، حارس رائع يجيد اللعب بكلتا يديه وقدميه، نحن نعرف مدى إمكانياته جيدًا ومدى قدراته الفنية”.

وفيما يتعلق بـ ميندي وسيبايوس، قال “سيعود فيرلاند وسيبايوس للمشاركة غدًا معنا في المباراة”.

وحول مستقبل أسينسيو وسيبايوس، أجاب “سيقرران ما سيفعلانه مع ريال مدريد في أقرب وقت ممكن”.

وفيما يتعلق بالمصابين، أوضح “لقد أصيب بنزيما، وكذلك أصيب ألابا ورودريجو ببعض الكدمات يوم الثلاثاء أثناء مباراة مانشستر سيتي”.

وبسؤاله “هل يعتبر فينيسيوس أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي؟”، أجاب: “أعتقد أنه كذلك، أو حتى قريبًا جدًا من هذه المكانة”.

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

موقع كوره لايف: وجهتك المثالية لعشاق كرة القدم ما هو موقع كوره لايف؟ موقع كوره لايف هو منصة إلكترونية شاملة لعشاق كرة القدم في الوطن العربي، يقدم محتوى متنوعًا ومتجددًا يغطي جميع جوانب اللعبة. يوفر الموقع خدمة بث مباشر للمباريات، بالإضافة إلى أخبار كرة القدم وأحداثها، وتحليلات المباريات، ومقابلات مع اللاعبين والمدربين، وإحصائيات اللعبة، وجداول المباريات، ونتائجها، ومقاطع الفيديو الخاصة بأهداف المباريات، والعديد من الميزات الأخرى. ما هي مميزات موقع كوره لايف؟ البث المباشر للمباريات: يوفر الموقع خدمة بث مباشر مجاني وعالي الجودة لجميع المباريات المحلية والعالمية، مع إمكانية اختيار جودة البث المناسبة. الأخبار والأحداث: يقدم الموقع تغطية شاملة لأخبار كرة القدم وأحداثها من جميع أنحاء العالم، مع مقالات وتحليلات من قبل صحفيين رياضيين متخصصين. التحليلات والمقابلات: يوفر الموقع تحليلات معمقة للمباريات من قبل خبراء ومدربين رياضيين، بالإضافة إلى مقابلات حصرية مع اللاعبين والمدربين. الإحصائيات والجداول: يقدم الموقع إحصائيات دقيقة لكل لاعب وفريق، بالإضافة إلى جداول المباريات ونتائجها. مقاطع الفيديو: يوفر الموقع مكتبة غنية من مقاطع الفيديو الخاصة بأهداف المباريات واللقطات المميزة. التفاعل والمشاركة: يسمح الموقع للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض من خلال التعليقات ومشاركة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي. ما هي عيوب موقع كوره لايف؟ جودة البث: قد تواجه بعض المناطق صعوبة في مشاهدة البث المباشر بجودة عالية، خاصة في أوقات الذروة. التصميم: قد يبدو تصميم الموقع قديمًا وغير عصري لبعض المستخدمين. بشكل عام، يعد موقع كوره لايف من أفضل المواقع الإلكترونية العربية لعشاق كرة القدم، حيث يوفر محتوى شاملًا ومتنوعًا يغطي جميع جوانب اللعبة. على الرغم من بعض العيوب البسيطة، إلا أن الموقع يستحق الزيارة والاشتراك به من قبل جميع محبي كرة القدم.